نظام تخطيط موارد المؤسسات

نظام تخطيط موارد المؤسسات

إدارة المبيعات
OUR PROJECTS

إضافة | إدارة المبيعات

تتطلب إدارة المبيعات متابعة العميل من مرحلة الفرصة وحتى إقفال أمر البيع مع الربط بإدارة المخزون والتصنيع وإدارة المشروعات وحتى إصدار فواتير البيع والمطالبات المالية والتحصيل وهنا يوفر النظام الوظائف التالية:
- إدارة العلاقات مع العملاء CRM .
- إنشاء ومتابعة الطلبيات Sales Order .
- تعريف فرق البيع وأعضائها.
- إدارة عمولات رجال البيع.
- إدارة أوامر البيع والتسليم والتوزيع.
- إدارة التحصيل والمطالبات Donning and Collection .
- إدارة مرتجعات مع الربط بالمخزون وحسابات العملاء.
- التقارير التحليلية للمبيعات حسب المنتج والمنطقه وفرق البيع.

إدارة المبيعات